منتدى شــــــــبـــــــــاب الـــــــفــــــــــيــــــوم





<iframe align="center" src="http://www.wathakker.net/outdoor_strip_wisdom.html" frameborder="0" allowtransparency="1" scrolling="no" width="270" height="170"></iframe>



 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جمكتبة الصوربحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مدرب المكسيك اهدرنا فرصة الفوز على جنوب افريقيا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حلم الغد
فيومى على حق
فيومى على حق
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1963
العمر : 22
تقييم العضو :
0 / 1000 / 100

نقاط : 11022
تاريخ التسجيل : 28/04/2010

مُساهمةموضوع: مدرب المكسيك اهدرنا فرصة الفوز على جنوب افريقيا   الجمعة يونيو 11, 2010 11:59 am

أكد المدرب خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب المكسيكي أن فريقه أهدر الجمعة فرصة انتزاع النقاط الثلاث للمباراة الافتتاحية لبطولة كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا واكتفى بنقطة التعادل 1-1 مع منتخب جنوب أفريقيا.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي بعدما أهدر المنتخب المكسيكي عددا كبيرا من الفرص في هذا الشوط ثم تقدم منتخب جنوب أفريقيا بهدف في الدقيقة 55 قبل أن يتعادل المدافع المكسيكي رافاييل ماركيز لفريقه بهدف في الدقيقة 79.
وقال أجيري "بدلا من التسجيل بأسرع ما يمكن، منحنا المنافس هدفا ثم بدأنا البحث عن هدف في الجهة المقابلة".

ويذكر انه

أخفق منتخب جنوب افريقيا "البافانا بافانا" صاحب الضيافة في الحفاظ على تقدمه ليتعادل 1-1 مع المكسيك أمام نحو 85 ألف مشجع باستاد سوكر سيتي أغلبهم من أنصاره في المباراة الافتتاحية لنهائيات كأس العالم الجمعة في جوهانسبرج.

وسيطر المنتخب المكسيكي على اللعب معظم الوقت لكن جنوب افريقيا نجحت في افتتاح التسجيل عندما تلقى سيفيوي تشابالالا تمريرة وراء خط الدفاع وشق طريقه قبل أن يطلق تسديدة قوية بالقدم اليسرى من داخل منطقة الجزاء سكنت شباك الحارس اوسكار بيريز بعد 55 دقيقة وسط احتفالات صاخبة من الجهاز الفني بقيادة المدرب البرازيلي كارلوس البرتو باريرا.

لكن المكسيك استفادت من خطأ دفاعي لجنوب افريقيا واستقبل رفائيل ماركيز مدافع برشلونة الاسباني الكرة وهو غير مراقب داخل منطقة الجزاء ووضعها في الشباك في الدقيقة 79.

وكان بوسع المهاجم كاتليجو مفيلا أن يمنح منتخب بلاده انتصارا رائعا في اول مباراة بأول نهائيات لكأس العالم في افريقيا لكنه سدد في القائم الايمن وهو في وضع انفراد بالحارس بيريز في الدقيقة 90.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مدرب المكسيك اهدرنا فرصة الفوز على جنوب افريقيا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شــــــــبـــــــــاب الـــــــفــــــــــيــــــوم  :: المنتديات الترفيهية :: القسم الرياضى-
انتقل الى: