منتدى شــــــــبـــــــــاب الـــــــفــــــــــيــــــوم





<iframe align="center" src="http://www.wathakker.net/outdoor_strip_wisdom.html" frameborder="0" allowtransparency="1" scrolling="no" width="270" height="170"></iframe>



 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جمكتبة الصوربحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بكر: إلغاء الهبوط بالدورىلايعنىسحب الدرع من الأهلي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حلم الغد
فيومى على حق
فيومى على حق
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1963
العمر : 22
تقييم العضو :
0 / 1000 / 100

نقاط : 11022
تاريخ التسجيل : 28/04/2010

مُساهمةموضوع: بكر: إلغاء الهبوط بالدورىلايعنىسحب الدرع من الأهلي   الثلاثاء أغسطس 02, 2011 10:40 am

أكد محمود بكر المعلق الرياضى والخبير الكروى فى تصريحات خاصة لموقع أخبار مصر أنه لا يرى ضررا من إلغاء الهبوط للأندية للموسم المنقضى، موضحا أن هذا القرار "بجملة القرارات الغريبة" التى يصدرها مجلس إدارة اتحاد الكرة..

كما أكد بكر أنه ليس من الصواب أن يتم سحب درع الدورى من الأهلى للموسم المنقضى فى حال تأكيد إلغاء الهبوط، موضحا أن اللوائح تؤكد أنه فى حال سحب الدرع من الأهلى يذهب للفريق صاحب الدرع الموسم الماضى وهو الأهلى أيضا، فضلاً عن أن نظام البطولة من الممكن أن يتغير وفقا للظروف الاستثنائية التى مر بها الدورى هذا الموسم فى ظل أن القمة تمت المنافسة عليها بصورة نظيفة ولا يشوبها أى تلاعب فى النتائج.

وقال بكر إن الفرق التى هبطت للقسم الثانى وهى الاتحاد السكندرى والمقاولون العرب وسموحة كلها أندية متميزة وتمتلك عناصر جيدة من اللاعبين؛ حيث قدموا مستوىً فنيا رائعا خلال الأسابيع الأخيرة من الدورى الممتاز، فضلاً عن أنها تمتلك أعدادا كبيرة من الجماهير وملاعب خاصة بها لإقامة المبارايات وهو ما لا يتوفر لدى الأندية الصاعدة من القسم الثانى والتى من المفترض أن تحل محل هذا الثلاثى الهابط,.

من ناحية أخرى أكد بكر أن المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول يجب أن يكون وطنيا وليس أجنبيا كما تردد خلال الفترة الأخيرة، فى ظل أن نية مجلس إدارة اتحاد الكرة تتجه نحو استقطاب مدير فنى أجنبى لقيادة المنتخب الوطنى خلال الفترة القادمة.

وأشار بكر إلى أن المنتخب الوطنى الأول يعتبر فى مرحلة بناء جديدة بعد الخروج المهين من تصفيات إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية القادمة 2012 بغينيا الاستوائية والجابون، موضحا أن المنتخب الوطنى لا يستطيع أن يقوده سوى مدير فنى مصرى يعرف جيدا الظروف التى يمر بها المنتخب الوطنى ولاعبوه..

كما أكد بكر أن المدير الفنى الوطنى لا يقل خبرة عن المدير الفنى الأجنبى فى قيادة المنتخب بصورة احترافية منضبطة نحو التأهل لمونديال البرازيل 2014 وهى أصعب المراحل القادمة على المنتخب الوطنى باعتبار أن جمهور الكرة المصرية لا يستطيع تحمل إقصاء جديد من تصفيات المونديال.**
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بكر: إلغاء الهبوط بالدورىلايعنىسحب الدرع من الأهلي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شــــــــبـــــــــاب الـــــــفــــــــــيــــــوم  :: المنتديات الترفيهية :: القسم الرياضى-
انتقل الى: