منتدى شــــــــبـــــــــاب الـــــــفــــــــــيــــــوم





<iframe align="center" src="http://www.wathakker.net/outdoor_strip_wisdom.html" frameborder="0" allowtransparency="1" scrolling="no" width="270" height="170"></iframe>



 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جمكتبة الصوربحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 شطة: فوز الأهلي طبيعى والعقوبات قد تحرمه من جمهوره

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حلم الغد
فيومى على حق
فيومى على حق
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1963
العمر : 23
تقييم العضو :
0 / 1000 / 100

نقاط : 11559
تاريخ التسجيل : 28/04/2010

مُساهمةموضوع: شطة: فوز الأهلي طبيعى والعقوبات قد تحرمه من جمهوره   الأحد أغسطس 14, 2011 9:35 am




أكد محمد عبدالمنعم "شطة" مدير الإدارة الفنية بالكاف أن الأهلي استطاع إعادة الأمور إلي نصابها بعد فوزه علي المولودي وتساويه في النقاط مع الوداد والترجي بصفة مؤقتة.
وأوضح مدير الإدارة الفنية بالكاف فى تصريحات لموقع الأهلى الرسمى أن مباراة الإياب للأهلي أمام المولوديه ستكون يوم 28 من الشهر الجاري، وبعدها يحل الأهلي ضيفا علي الوداد المغربي في الحادي عشر من سبتمبر المقبل، ويختتم الفريق المصري مباراياته في دور الثمانية أمام الترجي التونسي بالقاهرة يوم 16 من الشهر ذاته.
وانتقد شطة الاستخدام المفرط من جماهير الأهلي لليزر خاصة أن مراقب المباراة أكد عبر الإذاعة الداخلية للملعب أن تكرار استخدامه سيوقع عقوبات علي النادي الأهلي.
وتساءل لاعب الأهلي السابق: هل يريد من يستخدم الليزر أن يتسبب في عقاب ناديه وجماهيره ويتسبب في غياب الجماهير عن مساندة ناديها في المبارايات المقبلة؟
وأكد شطة أن مراقب المباراة المغربي مُدرك تماما لانتشار الشماريخ في دول الشمال الإفريقي وأن تقريره سيشمل الواقعة وتجاهل الجماهير تكرار تحذيره لها بعدم استخدام الليزر، مضيفا "تقرير المراقب لم يصل الكاف حتى الآن، وتكرار استخدام الليزر من الممكن أن يؤدي إلي حرمان الجماهير من الحضور أو حرمان الفريق من اللعب علي أرضه مستقبلا".
وختم مدير الإدارة الفنية بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم أن العقوبة المادية ستوقع علي الأهلي لا محالة وأنه في حال تقديم تقرير مشدد من المراقب ستُغلظ العقوبات علي النادي وقد تصل إلي حرمان الجماهير من الحضور أو نقل مبارايات خارج الملعب.**
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شطة: فوز الأهلي طبيعى والعقوبات قد تحرمه من جمهوره
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شــــــــبـــــــــاب الـــــــفــــــــــيــــــوم  :: المنتديات الترفيهية :: القسم الرياضى-
انتقل الى: