منتدى شــــــــبـــــــــاب الـــــــفــــــــــيــــــوم





<iframe align="center" src="http://www.wathakker.net/outdoor_strip_wisdom.html" frameborder="0" allowtransparency="1" scrolling="no" width="270" height="170"></iframe>



 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جمكتبة الصوربحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الإصابات تطارد الأهلى قبل مباراة الكأس وجوزيه يطلب بديلا لمعوض

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حلم الغد
فيومى على حق
فيومى على حق
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1963
العمر : 23
تقييم العضو :
0 / 1000 / 100

نقاط : 11559
تاريخ التسجيل : 28/04/2010

مُساهمةموضوع: الإصابات تطارد الأهلى قبل مباراة الكأس وجوزيه يطلب بديلا لمعوض   الخميس سبتمبر 01, 2011 12:49 am



فاجأ مانويل جوزيه المدير الفنى للفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى مسؤولى لجنة الكرة بطلب التعاقد مع ظهير أيسر للفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقررة فى يناير المقبل على الرغم من التعاقد مع أحمد شديد قناوى، وأبدى البرتغالى تحفظه على المستوى الذى ظهر عليه سيد معوض خلال الفترة الأخيرة، وخصوصاً فى مباراة المولودية التى انتهت بالتعادل السلبى فى الجزائر.
وذكرت صحيفة المصري اليوم ان جوزيه طلب من مواطنه فيدالجو وضع برنامج لياقى مكثف للصاعد أيمن أشرف لتجهيزه للاعتماد عليه فى الفترة المقبلة، خصوصاً أنه الظهير الأيسر الوحيد بالفريق بخلاف معوض المقيد أفريقياً.
وينتظر أن تكثف اللجنة من جهودها خلال الأيام المقبلة للبحث عن ظهير أيسر صغير السن للتعاقد معه ليتناسب مع متطلبات المرحلة الجديدة التى يرغب خلالها جوزيه فى صناعة فريق جديد يكون قوامه من الشباب.
يأتى هذا فى الوقت الذى واصلت فيه الإصابات مطاردتها للاعبى الفريق، حيث تعرض محمد شوقى لكدمة فى القدم اليمنى، وجدو لشد فى العضلة الخلفية، ومنحهما د. إيهاب على طبيب الفريق راحة من التدريبات التى أقيمت مساء الثلاثاء، إلى جانب شريف عبدالفضيل الذى أصيب بتقلصات فى العضلة الخلفية.
وينتظر أن يخضع الثلاثى لاختبار طبى الجمعة لتحديد موعد مشاركتهم فى التدريبات الجماعية لتجهيزهم للمشاركة فى مباراة كيما أسوان بكأس مصر، المقررة الثلاثاء المقبل، فيما وضع مانويل جوزيه برنامجاً تدريبياً خاصاً لعماد متعب مهاجم الفريق، ليبدأ تنفيذه تحت إشراف فيدالجو للارتقاء بمستواه، خصوصاً أنه إحدى الأوراق الأساسية التى يعتمد عليها مانويل جوزيه، ويحصل الفريق على إجازة يومين اعتباراً من اليوم، على أن يستأنف الفريق تدريباته اعتباراً من بعد غد الجمعة استعداداً لمواجهة كيما أسوان فى الكأس.
وطلب مانويل جوزيه من لاعبيه غلق ملف البطولة الأفريقية ونسيان نتيجة مباراة المولودية والتركيز فى مواجهة كيما أسوان.
في غضون ذلك، اجتمع المدير الفني البرتغالي مع طبيبى الفريق إيهاب على ووليد عبدالباقى وحذرهما من محاولات تسريب الأخبار لوسائل الإعلام، وطالبهما بالتعاون والعمل سوياً خلال الفترة المقبلة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الإصابات تطارد الأهلى قبل مباراة الكأس وجوزيه يطلب بديلا لمعوض
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شــــــــبـــــــــاب الـــــــفــــــــــيــــــوم  :: المنتديات الترفيهية :: القسم الرياضى-
انتقل الى: