منتدى شــــــــبـــــــــاب الـــــــفــــــــــيــــــوم





<iframe align="center" src="http://www.wathakker.net/outdoor_strip_wisdom.html" frameborder="0" allowtransparency="1" scrolling="no" width="270" height="170"></iframe>



 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جمكتبة الصوربحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الزمالك ينسحب من صفقة عبدربه.. ويصعد أزمة المحمدي للفيفا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حلم الغد
فيومى على حق
فيومى على حق
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1963
العمر : 23
تقييم العضو :
0 / 1000 / 100

نقاط : 11277
تاريخ التسجيل : 28/04/2010

مُساهمةموضوع: الزمالك ينسحب من صفقة عبدربه.. ويصعد أزمة المحمدي للفيفا   الخميس سبتمبر 01, 2011 6:04 am


قرر مجلس إدارة نادي الزمالك صرف النظر عن التعاقد مع حسني عبدربه لاعب وسط الإسماعيلي بسبب مغالاة اللاعب في مطالبه المالية من أجل الانضمام للقلعة البيضاء.

وأفادت صحيفة "الجمهورية" بأن اللاعب طلب في بادئ الأمر 10 ملايين جنيه لمدة موسم واحد؛ وهو الأمر الذي قوبل برفض تام من قِبل الإدارة البيضاء إلا أن تدخل حسن شحاته المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي في المفاوضات التى وصلت الى حل آخر وهو ضم اللاعب بمقابل مادي 7 ملايين جنيه ولمدة موسمين.

وقال الدكتور عبدالله جورج للجمهورية إن طلبات اللاعب الكبيرة لم ترضِ مجلس إدارة النادي والتي رأت أنها مغالاة ضخمة خاصة وأنه يمتلك عروضا أخرى؛ الأمر الذي دفع النادي الى اتخاذ قرار التراجع عن الصفقة.

كان جورج وطارق غنيم عضوا مجلس إدارة النادي قد دخلا في مفاوضات لضم اللاعب بمقابل مادي 5 ملايين ونصف لمدة ثلاث سنوات وهو ما رفضه اللاعب بحجة أنه يمتلك عروضا أقوى من ناديي الأهلي والهلال السعودي.

ويعد عرض الهلال هو الأقوى بين العروض الثلاثة حيث أصبح اللاعب على مقربة من الانتقال الى الدوري السعودي عن طريق بوابة الهلال خلال الأيام القليلة المقبلة.

ويسعي الجهاز الفني للفريق الى تدعيم خط الوسط بلاعبين (سوبر) لمجاورة أحمد حسن وإبراهيم صلاح وأحمد الميرغني بعد الاكتفاء على الصعيدين الدفاعي والهجومي كما صرح من قبل المدرب العام للفريق إسماعيل يوسف.

وعلى صعيد آخر قرر نادي الزمالك تصعيد أزمة حسين ياسر المحمدي لاعب الفريق الذي وقع عقدًا مع ليرس البلجيكي ووعد بالعودة من جديد الى صفوف الفريق إلا أن الإدارة تفاجأت بمراوغة اللاعب لمسئولي النادي؛ الأمر الذي دفعهم الى تقديم مذكرة لاتحاد الكرة المصري يرفعها الأخير إلى نظيره الدولي "الفيفا".

جدير بالذكر أن ياسر المحمدي كان قد تقدم بشكوى لاتحاد الكرة لفسخ عقده مع الزمالك بسبب عدم حصوله على مستحقاته من النادي لكن مجلس الإدارة الأبيض دفع المال لاتحاد الكرة قبل أن يفسخ الدولي القطري عقده رسميا.

لكن ياسر لم يتراجع عن موقفه وانتظم في تدريبات ليرس على أن يشارك مع الفريق البلجيكي ببطاقة دولية مؤقتة حتي يحكم الفيفا لصالحه، ويدرس الزمالك حاليا مع نادي ليرس حل الأمر بحصول الزمالك علي مقابل مادي مناسب نظير انتقال اللاعب للعب بالدوري البلجيكي الموسم الجديد.**
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الزمالك ينسحب من صفقة عبدربه.. ويصعد أزمة المحمدي للفيفا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شــــــــبـــــــــاب الـــــــفــــــــــيــــــوم  :: المنتديات الترفيهية :: القسم الرياضى-
انتقل الى: